كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشاد و ساحل العاج برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية موسم 2024، يُنتظر أن تكون مباراة منتخب تشاد ضد منتخب ساحل العاج حدثاً مثيراً. المباراة ستُقام يوم الثلاثاء 10 شتنبر 2024 على ملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وتشكل اختباراً كبيراً للفريقين في سعيهما للوصول إلى النهائيات. حتى الآن، تقابل منتخبا تشاد وساحل العاج مرة واحدة، حيث كانت المباراة متكافئة وشهدت أداءً قوياً من الجانبين. لقاء الغد سيشكل فرصة لكل فريق لإضافة انتصار جديد إلى سجله ضد الآخر.
منتخب تشاد يدخل المباراة بأمل كبير في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه. الفريق يمتاز بالعزيمة والطموح، ويعتمد على أداء لاعبيه الشباب والمميزين الذين يسعون لإثبات أنفسهم في التصفيات. تشاد يهدف إلى استغلال الدعم الجماهيري واللعب الجماعي لتحقيق الفوز وتعزيز فرصه في التأهل.
منتخب ساحل العاج يأتي إلى المباراة وهو أحد الفرق المرشحة بقوة للتأهل، بفضل تاريخه العريق ووجود عدد من اللاعبين البارزين في صفوفه. الفريق يعول على خبرة لاعبيه ومدى قدرتهم على التعامل مع المباريات الكبيرة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في الصعود إلى النهائيات.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 10 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث تشاد و ساحل العاج عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 3

مباراة تشاد وساحل العاج تعد واحدة من المواجهات المثيرة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يسعى كل فريق إلى تقديم أفضل ما لديه لتحقيق النتيجة المطلوبة. ستكون المباراة فرصة رائعة لمتابعة أداء مميز وتكتيك قوي من كلا الفريقين في سعيهما نحو التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟