كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشاد و جزر القمر برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الثلاثاء 11 يونيو 2024، يترقب عشاق كرة القدم مباراة هامة تجمع بين منتخب تشاد ومنتخب جزر القمر، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2025. ستقام المباراة على أرضية ملعب بلدية الوجدة، ويتطلع كل فريق لتحقيق الفوز لتحسين موقفه في التصفيات. لم يسبق لمنتخبي تشاد وجزر القمر أن تقابلا في المباريات الرسمية، مما يجعل هذه المباراة أكثر إثارة وجاذبية للجماهير.
يحتل منتخب تشاد المركز السادس في المجموعة بدون أي نقطة، بعد خوضه ثلاث مباريات وخسارته فيها جميعًا. يحتاج الفريق إلى الفوز في هذه المباراة لتحسين موقفه وزيادة فرصه في التأهل.
بالمقابل، يحتل منتخب جزر القمر المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد فوزين وخسارة واحدة. يسعى الفريق لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في المجموعة والاقتراب أكثر من التأهل للمراحل النهائية.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة تشاد و جزر القمر عبر شبكة قنوات:
SSC السعودية

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالحماس، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. يتوقع أن يظهر منتخب تشاد بأداء قوي للتغلب على خساراته السابقة، بينما يسعى منتخب جزر القمر للاستمرار في النجاح وتحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟