كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بيراميدز و زد إف سي برسم نهائي كأس مصر

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الجمعة 30 غشت 2024 مباراة نهائية هامة بين بيراميدز ونظيره زد إف سي ضمن منافسات كأس مصر لموسم 2024. المباراة ستكون فرصة للفريقين للتتويج باللقب المحلي وإضافة إنجاز جديد إلى سجلهما. تقابل الفريقان 5 مرات، فاز بيراميدز في 4 مرات وفاز زد اف سي في 0 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.

بيراميدز: يدخل المباراة بثقة كبيرة بعد تفوقه على زد إف سي في معظم المواجهات السابقة، وهو يسعى لتعزيز هذا التفوق بحصد اللقب.

زد إف سي: رغم أن زد إف سي لم يفز في أي من اللقاءات السابقة، إلا أنه يسعى لتحقيق المفاجأة في النهائي وتحقيق أول انتصار له على بيراميدز في مباراة حاسمة.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 30 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث بيراميدز و زد إف سي عبر شبكة قنوات:

Ontime Sports HD

بيراميدز يمتلك التفوق التاريخي في المواجهات بين الفريقين، لكن زد إف سي قد يسعى إلى قلب الموازين في هذه المباراة النهائية التي لا تخضع دائمًا للتوقعات. المباراة تعد بالكثير من الإثارة والتحدي بين الفريقين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟