كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بولونيا و شاختار دونيتسك برسم منافسات دوري الأبطال

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الأربعاء 18 شتنبر 2024 مباراة بولونيا الإيطالي مع نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني في لقاء هام ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25. وتُقام المباراة على ملعب ريناتو دال آرا، مع توقعات بتنافس قوي بين الفريقين في مستهل مشوارهما في البطولة.
بولونيا: الفريق الإيطالي يدخل المباراة بروح عالية بعد أن قدم أداءً جيدًا في الدوري الإيطالي. ستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرتهم على المنافسة في البطولات القارية.
شاختار دونيتسك: الفريق الأوكراني يمتلك خبرة طويلة في دوري الأبطال وسيعتمد على تلك الخبرة للتعامل مع أجواء المباراة خارج أرضه، وسيسعى للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب بولونيا.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 18 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث بولونيا و شاختار دونيتسك عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تأتي هذه المباراة في بداية دور المجموعات، حيث يسعى كل من بولونيا وشاختار دونيتسك لتحقيق بداية إيجابية. بالنسبة لبولونيا، المشاركة في دوري الأبطال تعتبر تحديًا كبيرًا وفرصة لإثبات قدرتهم على المنافسة في البطولة الأوروبية الكبرى. أما شاختار دونيتسك، فهو فريق ذو خبرة واسعة في دوري الأبطال وسيحاول استغلال ذلك لتأمين نقاط ثمينة خارج ملعبه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟