الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بولندا و البرتغال برسم دوري الأمم الأوروبية

غدًا السبت 12 أكتوبر 2024، يلتقي منتخب بولندا مع نظيره منتخب البرتغال في مباراة هامة ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/2025. المباراة ستقام على أرضية الملعب الوطني وارسو، وهو ملعب سيشهد مواجهة مثيرة بين منتخبين يمتلكان تاريخًا قويًا في البطولة. تقابل الفريقان 8 مرات، فاز بولندا في مرتين وفاز البرتغال في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

 يدخل منتخب بولندا المباراة وهو يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار يعزز موقفه في البطولة. الفريق البولندي حقق الفوز على البرتغال مرتين في مواجهاتهما السابقة، ويأمل في إضافة انتصار جديد في هذه الجولة الحاسمة.

من جانبه، يدخل منتخب البرتغال المباراة وهو يتطلع إلى الحفاظ على سجله الجيد في مواجهاته مع بولندا، حيث فاز في 3 مباريات. المنتخب البرتغالي، بقيادة نجومه، يسعى لمواصلة الأداء القوي وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في ترتيب البطولة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 12 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث بولندا و البرتغال عبر شبكة قنوات:


الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

من المتوقع أن تكون المباراة متوازنة نظرًا للتاريخ المتقارب بين الفريقين من حيث الانتصارات والتعادلات. كلا المنتخبين يمتلكان لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة، مما يجعل المباراة منتظرة بشدة من قبل الجماهير.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version