كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بولندا و هولندا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب جماهير كرة القدم مواجهة مثيرة تجمع بين منتخب بولندا ونظيره الهولندي غدًا الأحد 16 يونيو 2024، ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة أمم أوروبا موسم 2024. المباراة التي ستقام على ملعب فولكسبارك تعد واحدة من أبرز مواجهات الجولة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة. تقابل المنتخب البولندي والهولندي في خمس مواجهات سابقة، حيث تفوق المنتخب الهولندي في أربع مباريات بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل. لم يتمكن المنتخب البولندي من تحقيق أي فوز على الهولنديين في اللقاءات السابقة، مما يضيف تحديًا إضافيًا أمامهم في هذه المواجهة.
يدخل المنتخب البولندي المباراة وهو يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 0 نقطة، بعدم خوضه لأي مباراة حتى الآن. وبالمثل، يحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث برصيد 0 نقطة، دون أن يخوض أي مباراة. هذه المواجهة ستكون فرصة لكلا الفريقين لحصد أولى نقاطهما في البطولة وإثبات جدارتهما.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 16 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة بولندا و هولندا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة ندية ومثيرة نظرًا لرغبة الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة مع تاريخ المواجهات الذي يميل لصالح هولندا. سيكون على المنتخب البولندي العمل بجد للحد من خطورة الهجوم الهولندي ومحاولة استغلال الفرص المتاحة للتسجيل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟