كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بوخوم و فورتونا دوسلدورف برسم الدوري الألماني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم غداً الخميس، 23 مايو 2024، نحو ملعب رورستاديون الذي سيشهد مواجهة مثيرة بين بوخوم وفورتونا دوسلدورف في ختام منافسات الدوري الألماني لموسم 2023/24. تعتبر هذه المباراة من أهم مواجهات الموسم نظراً لأهميتها الكبيرة لكل من الفريقين. التقى بوخوم وفورتونا دوسلدورف في 20 مباراة سابقة، حيث نجح بوخوم في الفوز في 6 مباريات، بينما كانت الغلبة لفورتونا دوسلدورف في 8 مباريات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل. تعكس هذه الإحصائيات توازن القوى بين الفريقين وتزيد من حماس وإثارة المباراة المقبلة.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 23 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة بوخوم و فورتونا دوسلدورف عبر شبكة قنوات: beIN Sports

من المتوقع أن يعتمد بوخوم على قوة الدفاع وتنظيمه المحكم في الملعب، مع استغلال الفرص في الهجمات المرتدة. في المقابل، يسعى فورتونا دوسلدورف للسيطرة على وسط الملعب وفرض أسلوبه الهجومي لتحقيق الفوز. الأداء الفردي للاعبين الرئيسيين سيكون حاسماً في تحديد نتيجة المباراة، خاصة مع تقارب المستوى بين الفريقين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟