الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بلجيكا و فرنسا برسم دوري الأمم الأوروبية

غدًا الاثنين، 14 أكتوبر 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، حيث يلتقي منتخب بلجيكا بنظيره منتخب فرنسا في مواجهة مثيرة ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/2025. اللقاء سيقام على أرضية ملعب الملك بودوان، وهو يحمل أهمية كبيرة للفريقين في ظل سعي كل منهما لتعزيز موقعه في المجموعة. تقابل الفريقان 10 مرات، فاز بلجيكا في مرة واحدة وفاز فرنسا في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

منتخب بلجيكا، المعروف بلقب “الشياطين الحمر”، يدخل هذا اللقاء على أرضه وبين جماهيره، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة خصم من العيار الثقيل. تاريخ المواجهات بين المنتخبين لا يقف في صالح بلجيكا، حيث حقق الفوز على فرنسا مرة واحدة فقط من أصل 10 لقاءات، بينما خسرت بلجيكا 7 مباريات وتعادلت في مباراتين.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب فرنسا، حامل لقب كأس العالم 2018، المباراة بثقة كبيرة، معتمدًا على سجله القوي أمام بلجيكا. الفوز في 7 من أصل 10 مواجهات يعكس التفوق التاريخي لفرنسا في هذه المواجهات. منتخب “الديوك” يمتلك ترسانة من النجوم الذين يعرفون كيفية حسم المباريات الكبيرة، ويهدفون إلى العودة بالنقاط الثلاث من بروكسل لتعزيز صدارتهم للمجموعة والمضي قدمًا في البطولة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 14 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث بلجيكا و فرنسا عبر شبكة قنوات:


الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

يتوقع أن تكون المباراة متوازنة إلى حد كبير بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما عناصر هجومية ودفاعية قوية. بلجيكا ستسعى للضغط على فرنسا منذ بداية اللقاء، معتمدين على عامل الأرض والجمهور، بينما سيعتمد المنتخب الفرنسي على سرعة نقل الكرة والانطلاقات الهجومية السريعة لمحاولة إرباك الدفاع البلجيكي.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version