الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برينتفورد و إبسويتش تاون برسم الدوري الإنجليزي

يستعد عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز لمتابعة مواجهة مرتقبة تجمع بين فريق برينتفورد وضيفه إبسويتش تاون، غدًا السبت 26 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة التاسعة لموسم 2024/25. ويقام اللقاء على ملعب غريفين بارك، حيث يسعى الفريقان إلى استغلال هذه المباراة لتعزيز مراكزهما في ترتيب الدوري ورفع الروح المعنوية للجماهير. أظهرت اللقاءات السابقة بين برينتفورد وإبسويتش تاون تنافسًا كبيرًا وشراسة في الأداء؛ حيث التقى الفريقان عشر مرات سابقًا. وحقق برينتفورد الفوز في أربع مواجهات، بينما اكتفى إبسويتش تاون بالفوز في مباراتين فقط، وانتهت أربع مباريات بالتعادل. هذه النتائج تبرز قوة المنافسة والتقارب في المستوى، ما يعزز من أهمية المباراة القادمة.

برينتفورد، الذي يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، يطمح لتحقيق انتصار يرفع من حظوظه في جدول الترتيب، بينما يدخل إبسويتش تاون المباراة بتصميم على الخروج بأفضل نتيجة ممكنة لتعزيز موقعه في الدوري، بعد أن أظهر مستويات جيدة منذ بداية الموسم.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 26 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث برينتفورد و إبسويتش تاون عبر شبكة قنوات:


بي ان سبورتس beIN Sports

سنوفر تغطية شاملة ومتابعة حية للقاء، تتضمن لحظة بلحظة تفاصيل المباراة وأهم لحظاتها وأبرز مجرياتها، في تقرير مفصل يتابع تطورات المباراة والتحولات التي قد تصنع الفارق. استعدوا لمتابعة واحدة من المباريات التي تعد بتقديم كرة قدم مثيرة وتجربة لا تُنسى في الدوري الإنجليزي الممتاز، فالتنافس على الثلاث نقاط سيكون عنوان المباراة بلا شك.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version