الموعد والقنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد و إبسويتش تاون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يلتقي وست هام يونايتد بنظيره إبسويتش تاون غدًا السبت 5 أكتوبر 2024، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. المباراة تقام على استاد لندن الأولمبي، ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية. تقابل الفريقان 18 مرة، فاز وست هام في 8 مرات وفاز إبسويتش تاون في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.
وست هام يسعى لتعزيز موقعه في الترتيب بعد أداء قوي في الأسابيع الأولى من الموسم، ويطمح للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز جديد.
إبسويتش تاون، الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يرغب في مواصلة الأداء الجيد وإثبات نفسه بين الكبار، وهو يدرك صعوبة المهمة أمام فريق مثل وست هام، لكنه سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 5 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث وست هام يونايتد و إبسويتش تاون عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

بالنسبة إلى وست هام، تمثل المباراة فرصة للابتعاد أكثر في الترتيب وتحقيق انتصار يعزز ثقتهم في المنافسة على مراكز متقدمة. أما بالنسبة لـ إبسويتش تاون، فهي مباراة صعبة لكنها فرصة لتقديم أداء مشرف ضد خصم قوي وتعزيز موقفهم في الدوري.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version