الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برينتفورد و وست هام برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يلتقي غدًا السبت 28 شتنبر 2024 فريق برينتفورد مع نظيره وست هام يونايتد في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب غريفين بارك، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز مراكزهما في جدول الترتيب. تقابل الفريقان 9 مرات، فاز برينتفورد في 5 مرات وفاز وست هام في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.
يدخل برينتفورد اللقاء وعينه على تحقيق الفوز لمواصلة نتائجه الجيدة هذا الموسم، خاصة أن الفريق يمتلك أفضلية في المواجهات السابقة مع وست هام، حيث فاز في 5 مباريات من أصل 9 مواجهات جمعتهما. برينتفورد يعتمد على أسلوب اللعب الهجومي والضغط العالي، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور.
من جانبه، يسعى وست هام إلى العودة إلى طريق الانتصارات بعد تذبذب في الأداء خلال المباريات الأخيرة. الفريق اللندني يطمح لتحقيق فوز مهم خارج أرضه لتعديل موقفه في جدول الترتيب. وست هام فاز في 4 مباريات ضد برينتفورد، ويأمل في تكرار تلك النتائج الجيدة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 28 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث برينتفورد و وست هام عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS XTRA 2, Showmax

بالنظر إلى التقارب في مستوى الفريقين والتاريخ المتكافئ بينهما، من الصعب التنبؤ بنتيجة حاسمة. المباراة قد تكون متوازنة مع فرص متبادلة لكلا الفريقين.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version