الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و وست هام يونايتد برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الأحد 5 مايو 2024، ستكون عيون عشاق كرة القدم متجهة نحو ملعب ستامفورد بريدج، حيث ستقام مباراة مهمة تجمع بين فريق تشيلسي ونظيره وست هام يونايتد، ضمن الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023/24. سنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المباراة المثيرة. تاريخيًا، التقى الفريقان 20 مرة، حيث فاز تشيلسي في 9 مناسبات، وفاز وست هام يونايتد في 7 مباريات، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.
في سياق أداء الفريقين هذا الموسم، يحتل تشيلسي المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، بعد خوض 34 مباراة، فاز في 14 مباراة، تعادل في 9، وخسر في 11 مباراة. بينما يحتل وست هام يونايتد المركز التاسع برصيد 49 نقطة، حيث خاض الفريق 35 مباراة، فاز في 13 مباراة، تعادل في 10، وخسر في 12 مباراة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 5 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالتة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة تشيلسي و وست هام يونايتد عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Diema Sport 2 HD Digi Sport 2 HD Romania

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري المؤتمر الأوروبي ، المعلق حسن العيدروس.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حامية الوطيس ومليئة بالإثارة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. تابعونا لتغطية حية ومستمرة لأحداث المباراة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version