كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برينتفورد و ليتون أورينت برسم كأس الرابطة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد يوم غدٍ الثلاثاء 17 شتنبر 2024 مواجهة مرتقبة بين برينتفورد وليتون أورينت ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لموسم 2024/25. المباراة ستجمع الفريقين على أرضية الملعب وسط ترقب جماهيري كبير. تقابل الفريقان 11 مرة، فاز برينتفورد في 4 مرات وفاز ليتون أورينت في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.
برينتفورد: يتمتع الفريق بموسم مميز في البطولات المحلية، ويدخل هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز للتقدم إلى الأدوار القادمة من كأس الرابطة.
ليتون أورينت: يسعى الفريق لتعزيز تفوقه في المواجهات المباشرة مع برينتفورد واستغلال هذه الفرصة لتحقيق مفاجأة والتأهل.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 17 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث برينتفورد و ليتون أورينت عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تشكل هذه المباراة فرصة ذهبية لكلا الفريقين للتقدم في كأس الرابطة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له الاستمرار في المنافسة على اللقب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟