كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون و ولفرهامبتون برسم كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الأربعاء 18 شتنبر 2024 مباراة برايتون مع نظيره ولفرهامبتون في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لموسم 2024/25. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز برايتون في 8 مرات وفاز ولفرهامبتون في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 8 مباريات.
برايتون: يقدم أداءً قويًا في الدوري، ويريد أن يواصل ذلك في هذه المسابقة. سيحاول الفريق استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والعبور إلى الدور القادم.
ولفرهامبتون: دائمًا ما يطمح ولفرهامبتون للتقدم في البطولات المحلية، وسيحاول تقديم مباراة قوية للخروج بنتيجة إيجابية لضمان التأهل.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 18 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث برايتون و ولفرهامبتون عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

البطولة تُعد فرصة لكلا الفريقين لتحقيق لقب محلي وزيادة حظوظهما في المسابقات المختلفة. يُتوقع أن تكون المباراة قوية ومتكافئة بين فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟