كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون و إبسويتش تاون برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا السبت 14 شتنبر 2024 إلى ملعب “فالمر” حيث يستضيف برايتون نظيره إبسويتش تاون في مواجهة هامة ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/25. المباراة تعد اختبارًا حقيقيًا لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتعزيز موقفه في الترتيب العام. تاريخيًا، تقابل الفريقان في 12 مباراة، حيث حقق برايتون الفوز في 4 مواجهات، بينما تمكن إبسويتش تاون من الفوز في 5 مباريات، وتعادل الفريقان في 3 مناسبات. هذا التوازن في النتائج يزيد من التوقعات حول صعوبة المباراة والتنافس الحاد بين الفريقين.
برايتون يدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد أداء مميز في الجولات السابقة، ويرغب في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار هام يعزز مساعيه للبقاء ضمن فرق المقدمة. في المقابل، يسعى إبسويتش تاون لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، خاصة بعد تحقيقه لعدد من النتائج الجيدة منذ بداية الموسم.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 14 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثالثة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الخامسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السادسة زوالاً.

وستبث أحداث برايتون و إبسويتش تاون عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

ستكون المواجهة بلا شك مليئة بالإثارة والندية، حيث يتطلع كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث في سباق طويل من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الحالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟