كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن و روما برسم الدوري الأوروبي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب باي ارينا غدًا الخميس الموافق 9 مايو 2024، حيث ستشهد هذه الأرض مواجهة حماسية ومثيرة تجمع بين فريق باير ليفركوزن ونظيره روما، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2023/24. تعد هذه المباراة فرصة ذهبية لكلا الفريقين للوصول إلى المربع الذهبي والتأهل للمباراة النهائية، لذا من المتوقع أن تكون المنافسة شرسة ومثيرة. ومن المعروف أن باير ليفركوزن يعتبر من الأندية القوية في ألمانيا، ويمتلك تاريخًا غنيًا بالإنجازات على المستوى المحلي والقاري. بينما يمثل فريق روما الإيطالي أحد أعرق الأندية في إيطاليا وأوروبا، ويتميز بأسلوب لعب هجومي وجذاب.
وبالنظر إلى سجل المواجهات السابقة بين الفريقين، فقد تقابلا سبع مرات، حيث فاز باير ليفركوزن في مرتين وفاز روما في مباراتين، بينما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل. وهذا يعني أن القوة تتقارب بين الفريقين وأن المباراة القادمة ستكون حاسمة لتحديد الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 9 مايو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة باير ليفركوزن و روما عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 RTL Deutschland RTL Osterreich

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق المصري علي محمد علي.

يمتلك كلا الفريقين جماهير كبيرة ومتحمسة، ومن المتوقع أن يكون الملعب ممتلئًا بالجماهير المشجعة لفريقيهم. ستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرات واستراتيجيات الفريقين، ومن المؤكد أنها ستكون مباراة لا تُنسى لعشاق كرة القدم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟