كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة اليونان و فنلندا برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت، 7 شتنبر 2024، يشهد ملعب كارايسكاكيس في اليونان مواجهة مرتقبة بين منتخب اليونان ومنتخب فنلندا ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. يسعى كل من المنتخبين إلى تحقيق بداية مثالية في البطولة، وسط توقعات بمباراة مليئة بالتنافس والإثارة.
على صعيد المواجهات التاريخية، التقى الفريقان 6 مرات من قبل. حقق منتخب اليونان الفوز في مرتين، بينما كان التفوق لصالح منتخب فنلندا في 3 مباريات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 7 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث اليونان و فنلندا عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

يدخل منتخب اليونان المباراة مدعومًا بعاملي الأرض والجمهور، ساعيًا لتحقيق فوز جديد لتعديل الكفة مع المنتخب الفنلندي، في حين يتطلع منتخب فنلندا للحفاظ على تفوقه النسبي في المواجهات السابقة والخروج بنقاط ثمينة من هذه المباراة الصعبة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟