كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة اليابان و باراجواي برسم أولى جولات الأولمبياد بباريس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء 24 يوليو 2024، تلتقي الأنظار نحو ملعب نوفو ستاد دي بوردو في باريس، حيث يواجه منتخب اليابان الأولمبي تحت 23 سنة نظيره منتخب باراجواي الأولمبي تحت 23 سنة في لقاء هام ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. تعد هذه المباراة بداية مثيرة لكلا الفريقين في البطولة وتحمل في طياتها الكثير من الترقب والإثارة. يدخل المنتخب الياباني الأولمبي هذه المباراة بطموح كبير لتحقيق بداية قوية في البطولة الأولمبية. لم يخض الفريق أي مباراة حتى الآن في هذه البطولة، ويأمل في تقديم أداء مميز يعكس تطور كرة القدم اليابانية. يعتمد المنتخب الياباني على مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين الذين يمتلكون القدرة على إحداث الفارق في أي لحظة.
في المقابل، يسعى منتخب باراجواي الأولمبي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الافتتاحية. لم يبدأ الفريق مشواره في البطولة بعد، لكنه يطمح إلى تقديم أداء مشرف ومنافسة قوية أمام المنتخب الياباني. يتميز الفريق الباراجوياني بتنظيمه الدفاعي وقدرته على استغلال الفرص المتاحة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 24 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة اليابان و أوكرانيا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين. يُعرف المنتخب الياباني الأولمبي بقوته الهجومية وتنظيمه الدفاعي، بينما يسعى منتخب باراجواي الأولمبي للاستفادة من أي فرص تتاح له لإحداث مفاجأة. ستعتمد نتيجة المباراة بشكل كبير على مدى قدرة الفريقين على تنفيذ خططهما التكتيكية والاستفادة من الفرص المتاحة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟