كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة اليابان و سوريا برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

سيشهد يوم غد الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، لقاءً هامًا بين منتخب اليابان ومنتخب سوريا في إطار الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2023-2025. ستقام المباراة على أرضية ملعب هيروشيما بيج آرك، وسط توقعات بمباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام. يعتبر منتخب اليابان الأوفر حظًا في المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث التقىا ست مرات، وفازت اليابان في خمس مباريات، فيما تعادلت مرة واحدة.
يحتل منتخب اليابان المركز الأول برصيد 15 نقطة من خمس مباريات، بينما يحتل منتخب سوريا المركز الثاني برصيد 7 نقاط من خمس مباريات. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في التصفيات والتأهل للنهائيات.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الحادية عشرة و الربع صباحاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الواحدة و الربع زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة و الربع زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية الثانية و الربع زوالاً.

وستبث أحداث مباراة اليابان و سوريا عبر شبكة قنوات:
الكأس – AlKass

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يمتلك كل فريق لاعبين موهوبين ومتميزين. يعول منتخب اليابان على تنظيمه الدفاعي وقدرة لاعبيه على تسجيل الأهداف، بينما يسعى منتخب سوريا للعب بشكل هجومي والضغط على خط دفاع اليابان.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟