كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر و الرائد برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الخميس 22 أغسطس 2024، يلتقي فريق النصر مع نظيره الرائد على ملعب “الأول بارك”، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. التقى الفريقان في 20 مباراة سابقة، حيث حقق النصر الفوز في 15 مباراة، بينما فاز الرائد في مباراتين فقط، وكان التعادل هو نتيجة 3 مباريات.
النصر قدم موسمًا قويًا في الموسم الماضي، ويسعى للبداية بقوة في هذا الموسم الجديد. الفريق يطمح لاستغلال دعم جمهوره والأداء المتميز على أرضه لتحقيق فوز يعزز من موقفه في الدوري.
الرائد يسعى لتحسين أدائه هذا الموسم بعد بعض الصعوبات في الموسم السابق. الفريق سيعمل على تقديم أفضل أداء له لمحاولة إحداث مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 22 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة النصر و الرائد عبر شبكة قنوات:

SSC 1

النصر يبدو الأوفر حظًا في هذه المواجهة، بفضل سجله الممتاز ضد الرائد وأدائه القوي في المباريات السابقة على ملعبه. ولكن، الرائد قد يسعى لتحقيق مفاجأة وإثبات قدرته على التنافس بقوة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟