كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النرويج و النمسا برسم دوري الأمم الأوروبية 2024/25

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تترقب جماهير كرة القدم غدًا الاثنين 9 شتنبر 2024، مباراة هامة تجمع بين منتخب النرويج ونظيره منتخب النمسا ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. ستقام المباراة على ملعب وليفال ستاديوم بالعاصمة النرويجية أوسلو. تقابل الفريقان مرتين، فاز النرويج في 0 مرة وفاز النمسا في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
يخوض المنتخب النرويجي هذه المباراة بهدف تحقيق فوزه الأول على حساب النمسا بعد عدة مواجهات لم يستطع فيها النرويجيون حسم المباراة لصالحهم. المباراة تأتي في وقت مهم للنرويج، حيث يحتاج الفريق إلى تعزيز موقعه في البطولة بعد بداية صعبة.
من جانبه، يدخل المنتخب النمساوي المباراة منتشيًا بفوزه السابق على النرويج ورغبته في تحقيق نتيجة إيجابية جديدة لتأكيد تفوقه في المواجهات المباشرة والاقتراب من تصدر المجموعة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 9 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث النرويج و النمسا عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

المباراة ستكون فرصة للنرويج لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الأول لهم على النمسا في إطار دوري الأمم. يقود منتخب النرويج مجموعة من المواهب الشابة التي تمتاز بالسرعة والقوة البدنية، مما قد يشكل تهديدًا كبيرًا لدفاعات المنتخب النمساوي. من ناحية أخرى، منتخب النمسا يعتمد على خبرته في مواجهاته السابقة مع النرويج، وسيحاول استغلال الضغط على أصحاب الأرض لصالحه من خلال تقديم أداء منظم يركز على السيطرة في منتصف الملعب والهجمات المرتدة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟