كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا برسم تصفيات أولمبياد باريس للسيدات

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يدخل منتخب المغرب لكرة القدم النسائية مباراة الإياب في تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 بعد فوزه الثمين 2-1 في لقاء الذهاب أمام زامبيا. رغم تقدمهن في الذهاب، إلا أن التأهل للأولمبياد لا يزال مرهونًا بنتيجة المباراة القادمة. من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا في ملعب محمد الخامس بالرباط، حيث تستعد “لبؤات الأطلس” لمواجهة ضغط كبير لتأمين التأهل التاريخي. تستمر الجماهير المغربية في دعمها القوي للفريق عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، داعية الجميع للحضور والتشجيع في هذه المباراة الحاسمة.

يعتمد المدرب الإسباني خورخي فيلدا على نفس التشكيلة التي خاضت مباراة الذهاب، مع بعض التعديلات الطفيفة، حيث من المتوقع أن تكون اللاعبات الأساسيات مثل: خديجة بناني، سلمى أماني، ابتسام مومني، غزلان شباك، ونسرين الوديع، حاضرات في المباراة. إستعدت “لبؤات الأطلس” لمواجهة نظيرها الزامبي في معسكر تدريبي مكثف في الرباط، حيث يركز الجهاز الفني على الجوانب البدنية والفنية، ورفع الروح المعنوية لدى اللاعبات.

تقام المباراة اليوم الموافق له 9 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة ا العاشرة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف اليل.

وستبث أحداث مباراة المغرب وزامبيا عبر شبكة قنوات:
Arryadia HD

يعد التأهل لأولمبياد باريس حلمًا يراود “لبؤات الأطلس” منذ سنوات، وتمتلك الفرصة الآن لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي وكتابة أسمها في سجل الرياضة المغربية. تعتبر مباراة الإياب بين المغرب وزامبيا فرصة حقيقية لتحقيق التأهل، وندعو الجميع لدعم “لبؤات الأطلس” في هذه المرحلة الحاسمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟