كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب و بنما برسم كأس العالم للفوتسال

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستعد منتخب المغرب لكرة القدم داخل الصالات لمواجهة نظيره البنمي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للفوتسال 2024، التي تستضيفها أوزبكستان. المباراة ستُقام مساء الخميس المقبل، 19 شتنبر 2024، في إطار المجموعة الخامسة. يلعب منتخب المغرب ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم إلى جانبه كل من بنما والبرتغال.
تشارك في البطولة 24 منتخبًا، من بينها القوى التقليدية في عالم كرة القدم داخل الصالات مثل البرازيل، التي تحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب برصيد 5 ألقاب، والبرتغال حاملة اللقب، وإسبانيا، وإيران، والأرجنتين.

منتخب المغرب افتتح مشواره في البطولة بفوز مثير على طاجيكستان بنتيجة 4-2 يوم الاثنين الماضي. في تلك المباراة، كان عثمان بوميزو نجم اللقاء بتسجيله الهدفين الأولين في الدقيقتين 1 و29. ورغم محاولات ساماندار ريزوموف لتقليص الفارق لطاجيكستان في الدقيقة 34، إلا أن سفيان الشعراوي وإدريس رايس عززا تقدم المغرب بتسجيل هدفين إضافيين، قبل أن يختتم فيزالي ساردوروف أهداف المباراة لطاجيكستان في الدقيقة 39.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 19 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الواحدة والنصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الرابعة والنصف زوالاً.

وستبث أحداث المغرب و بنما عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports 3 TNT

يسعى منتخب المغرب لحسم تأهله إلى دور الـ16 مبكرًا من خلال تحقيق انتصار آخر ضد بنما. هذا الفوز من شأنه أن يعزز من موقف الفريق في المجموعة ويضمن له مكانًا في الدور التالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟