كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الكويت و أفغانستان برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا، الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، ستكون لقاءات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم موسم 2023-2025 على موعد مع مباراة هامة تجمع منتخب الكويت بنظيره منتخب أفغانستان. المباراة ستُقام على أرضية ملعب صباح السالم، وسنقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المباراة الحاسمة مع تغطية حية لأبرز اللحظات.
حتى الآن، التقى المنتخبان مرة واحدة فقط، حيث فاز منتخب الكويت في هذه المباراة. يحتل منتخب الكويت المركز الرابع في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات وفاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 3 مباريات. بينما يحتل منتخب أفغانستان المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بعد أن لعب نفس العدد من المباريات وفاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة و خمسة و أربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة الكويت و أفغانستان عبر شبكة قنوات:
الكأس – AlKass

هذه المباراة ستكون فرصة حاسمة لكلا المنتخبين لتحقيق الفوز وتحسين موقعهما في الترتيب، وسنكون على موعد مع تغطية حية لكل تطورات هذه المواجهة الهامة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟