كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العروبة و ضمك برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غداً السبت، 28 شتنبر 2024، إلى ملعب نادي العروبة، حيث يلتقي فريق العروبة بنظيره ضمك في مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. كلا الفريقين يتطلعان لتحقيق الفوز وحصد النقاط في هذا اللقاء الذي يعد من المباريات المثيرة بين الفريقين. التاريخ يقف بجانب ضمك بشكل واضح، حيث فاز في 4 مباريات مقابل فوزين فقط للعروبة، بينما انتهت مباراتان بالتعادل. هذا التفوق يمنح ضمك ثقة أكبر في هذا اللقاء، ولكن العروبة يسعى لتغيير مجريات الأمور واستغلال الفرصة للتقدم.
فريق العروبة يدخل المباراة وعينه على استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثالث في تاريخ مواجهاته مع ضمك. ورغم تفوق ضمك في المواجهات المباشرة السابقة، إلا أن العروبة يسعى لتحسين سجله والظهور بأداء قوي يمكنه من تعزيز موقفه في ترتيب الدوري.
ضمك يتفوق تاريخيًا على العروبة في المواجهات المباشرة، حيث فاز في 4 مباريات من أصل 8 لقاءات جمعتهما. ويأمل الفريق في مواصلة هذا التفوق لتحقيق فوزه الخامس على العروبة، وبالتالي تعزيز موقعه في جدول ترتيب الدوري والمضي قدمًا نحو المراكز المتقدمة.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 28 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث العروبة و ضمك عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

من المتوقع أن يدخل العروبة المباراة بحماس كبير، مستفيدًا من الدعم الجماهيري ومحاولًا السيطرة على مجريات اللعب منذ البداية. على الجانب الآخر، سيعتمد ضمك على خبرته في المواجهات السابقة للضغط على دفاع العروبة واستغلال الفرص لتسجيل الأهداف. المباراة قد تشهد تنافسًا كبيرًا نظرًا لحاجة الفريقين للنقاط في هذه المرحلة من الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟