كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العراق و أوكرانيا برسم أولى جولات الأولمبياد بباريس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأربعاء 24 يوليو 2024، تلتقي أعين عشاق كرة القدم على ملعب غروباما ستايديوم في باريس، حيث يواجه منتخب العراق نظيره منتخب أوكرانيا في لقاء هام ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. تعد هذه المباراة بداية حاسمة لمشوار الفريقين في البطولة، وتحمل في طياتها الكثير من الترقب والإثارة. يدخل المنتخب العراقي هذه المباراة بطموح كبير لتحقيق بداية قوية في البطولة الأولمبية. لم يخض أسود الرافدين أي مباراة حتى الآن في هذه البطولة، ويأملون في تقديم أداء مميز يليق بتاريخ كرة القدم العراقية. يعتمد المنتخب العراقي على مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين الذين يمتلكون القدرة على إحداث الفارق في أي لحظة.
من جهته، يسعى منتخب أوكرانيا إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة الافتتاحية. رغم أن الفريق لم يبدأ بعد مشواره في البطولة، إلا أنه يطمح إلى تقديم أداء مشرف ومنافسة قوية أمام المنتخب العراقي. يتميز الفريق الأوكراني بتنظيمه الدفاعي القوي وقدرته على استغلال الفرص المتاحة.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 24 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة العراق و أوكرانيا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين. يُعرف المنتخب العراقي بقوته الهجومية وتنظيمه الدفاعي، بينما يسعى منتخب أوكرانيا للاستفادة من أي فرص تتاح له لإحداث مفاجأة. ستعتمد نتيجة المباراة بشكل كبير على مدى قدرة الفريقين على تنفيذ خططهما التكتيكية والاستفادة من الفرص المتاحة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟