كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الصومال و بوتسوانا برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غداً الاثنين، 10 يونيو 2024، يشهد عشاق كرة القدم مباراة هامة بين منتخب الصومال ونظيره منتخب بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2025. تأتي هذه المباراة في وقت حاسم لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحسين وضعه في التصفيات ومواصلة المنافسة. نقدم لكم في هذا التقرير المفصل نظرة شاملة على وضع الفريقين وأهمية اللقاء، بالإضافة إلى متابعة حية للأحداث.
يدخل منتخب الصومال هذه المباراة في وضع صعب، حيث يحتل المركز السادس بدون أي نقاط بعد أن خاض ثلاث مباريات لم يحقق فيها أي فوز أو تعادل، وتلقى ثلاث هزائم متتالية. يسعى المنتخب الصومالي لتحقيق أولى نقاطه في التصفيات وتحسين أدائه للابتعاد عن قاع المجموعة. من جهة أخرى، يحتل منتخب بوتسوانا المركز الخامس برصيد 3 نقاط. الفريق لعب ثلاث مباريات، تمكن من الفوز في مباراة واحدة، بينما تعرض للهزيمة في مباراتين. يسعى منتخب بوتسوانا إلى تحقيق فوزه الثاني في التصفيات لتحسين موقعه في المجموعة وزيادة فرصه في التأهل.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 10 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة الصومال و بوتسوانا عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

ستقام المباراة على أرض الصومال، مما يمنح الفريق المضيف بعض الأفضلية والدعم الجماهيري. يتطلع منتخب الصومال لاستغلال هذه الفرصة لتحقيق أول انتصار له في التصفيات. أما منتخب بوتسوانا، فيسعى للعودة بنقاط المباراة لتعزيز موقفه في المجموعة. تتوقع الجماهير مباراة مثيرة بين الفريقين، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في التصفيات. منتخب الصومال يهدف إلى استعادة توازنه والظهور بأداء أفضل، بينما يسعى منتخب بوتسوانا لاستغلال وضع مضيفه وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في المنافسة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟