كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة السودان و النيجر برسم تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الأربعاء 4 شتنبر 2024، مباراة هامة بين منتخب السودان ونظيره منتخب النيجر ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024. المباراة تأتي وسط تطلعات كبيرة من كلا الفريقين لتحقيق بداية قوية في مشوار التصفيات.
يدخل منتخب السودان هذه المباراة بهدف تحقيق أول انتصار له أمام النيجر بعد خسارته اللقاء الوحيد السابق بينهما. السودان يسعى إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحسين أدائه في التصفيات، حيث يأمل في استعادة مكانته بين المنتخبات الإفريقية القوية. المنتخب يعتمد على مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب، والذين يسعون لتقديم أداء قوي يؤهلهم لتحقيق نتيجة إيجابية.
من جانبه، يدخل منتخب النيجر اللقاء بثقة بعد فوزه السابق على السودان. النيجر يطمح إلى تعزيز هذا التفوق التاريخي وتحقيق فوز ثانٍ على التوالي، ما قد يمنحه دفعة قوية في بداية التصفيات. الفريق يعتمد على تكتيك دفاعي محكم مع هجمات مرتدة سريعة قد تشكل خطورة على دفاع السودان.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 4 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث السودان و النيجر عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين للظفر بأول ثلاث نقاط في التصفيات، ما يمنحهم دفعة معنوية لمواصلة مشوارهم نحو التأهل. السودان سيحاول جاهدًا استغلال أرضه والجماهير لدعم مسيرته، فيما سيحاول النيجر تقديم أداء متوازن يمكنه من خطف نقاط المباراة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟