كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الرياض و الهلال برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت 14 شتنبر 2024، ستحتضن العاصمة السعودية مواجهة نارية بين فريق الرياض ونظيره الهلال، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. ستُقام المباراة على ملعب استاد الأمير تركي بن عبد العزيز، في واحدة من أقوى المباريات في البطولة هذا الموسم. التقى الفريقان مرتين فقط في تاريخ دوري روشن السعودي، حيث فاز الهلال في كلتا المباراتين دون أن يترك للرياض أي فرصة للتفوق. لم يشهد سجل اللقاءات بين الفريقين أي تعادل، مما يضيف مزيدًا من التحدي والإثارة للمباراة القادمة.
فريق الرياض يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، آملاً في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه وبين جماهيره. الفريق لم يحقق أي انتصار في المواجهات السابقة ضد الهلال، حيث خسر في كلتا المباراتين اللتين جمعتهما. سيكون لدى الرياض دافع كبير لتغيير هذا الوضع وتحقيق أول انتصار له ضد الهلال، مما سيعزز موقفه في الدوري.
في الجهة المقابلة، يدخل الهلال المباراة بهدف الحفاظ على سجله المثالي ضد الرياض وتعزيز موقعه في قمة جدول الدوري. الهلال، الذي فاز في كلتا المواجهتين السابقتين ضد الرياض، يسعى لتأكيد تفوقه واستمرار الأداء القوي الذي قدمه في بداية الموسم. الفريق يضم مجموعة من النجوم القادرين على إحداث الفارق وتحقيق النقاط الثلاث.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 14 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث الرياض و الهلال عبر شبكة قنوات:

SSC 1

تعد هذه المباراة من أقوى المباريات في الجولة الثالثة، حيث يتطلع كل فريق لتحقيق النتيجة التي تعزز من موقعه في الدوري. الرياض سيحاول استغلال ميزة الأرض والجمهور لتحقيق أول فوز له ضد الهلال، بينما يسعى الهلال للحفاظ على تفوقه واستمرار الانتصارات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟