الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الدنمارك و صربيا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه الأنظار غدًا الثلاثاء 25 يونيو 2024 نحو ملعب الأولمبي ببرلين، حيث يلتقي منتخب الدنمارك مع نظيره منتخب صربيا في مباراة حاسمة ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات بطولة أمم أوروبا لموسم 2024. تشكل هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتعزيز موقعهما في البطولة. تقابل المنتخب الدنماركي والمنتخب الصربي في ثلاث مواجهات سابقة، حيث تمكن منتخب الدنمارك من تحقيق الفوز في جميعها، بينما لم يحقق المنتخب الصربي أي انتصار ولم تنتهِ أي مباراة بينهما بالتعادل.
يحتل منتخب الدنمارك المركز الثاني في المجموعة برصيد 2 نقطة، بعدما خاض مباراتين انتهتا بالتعادل دون أي انتصار أو هزيمة. يسعى المنتخب الدنماركي لتحقيق فوزه الأول في البطولة لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور التالي. أما منتخب صربيا، فيحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، بعد أن خاض مباراتين انتهت إحداهما بالتعادل وتعرض للهزيمة في الأخرى. سيكون هذا اللقاء فرصة هامة للمنتخب الصربي لتحقيق أول انتصار له في البطولة وتحسين مركزه في المجموعة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 25 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة الدنمارك و صربيا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports Max 2

من المتوقع أن تكون المباراة متكافئة ومثيرة، حيث سيحاول المنتخب الدنماركي استغلال خبرته السابقة في مواجهة صربيا لتحقيق الفوز. في المقابل، سيعمل المنتخب الصربي على تقديم أفضل أداء له لكسر سلسلة الهزائم أمام الدنمارك وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في التأهل.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version