كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الجزائر و غينيا برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يتطلع عشاق كرة القدم إلى مباراة مثيرة عندما يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره منتخب غينيا في لقاء هام يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في موسم 2025. ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة فرصة لاستعادة النغمة الانتصارية للفريقين، حيث سيسعى كل منتخب لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في سبيل التأهل للمراحل المقبلة من التصفيات. وتشتهر مواجهات الجزائر وغينيا بالحماس والتنافس الشديد، حيث التقى الفريقان خمس مرات سابقة، حيث فاز منتخب الجزائر في أربع مناسبات، بينما فاز منتخب غينيا في مباراة واحدة فقط، ولم تسجل المباراتان أي تعادل.
ويدخل منتخب الجزائر هذه المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مبارتين دون أي هزيمة، بينما يحتل منتخب غينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في مباراة واحدة وخسارته في مباراة أخرى.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 6 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة الجزائر و غينيا عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، حيث سيقدم الفريقان كل ما لديهما من أجل تحقيق الانتصار والمضي قدمًا في طريق التأهل لكأس العالم 2025.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟