كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الجابون و غامبيا برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ستجرى مباراة منتخب الجابون ومنتخب غامبيا يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 على ملعب ستاد دي فرانسفيل ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2025. ستكون هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحقيق الفوز وتعزيز فرصه في التأهل للبطولة العالمية. سبق وأن تقابل المنتخبان مرتين، حيث فاز منتخب الجابون في مباراة واحدة، وفاز منتخب غامبيا في المباراة الأخرى.
يحتل منتخب الجابون المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب غامبيا المركز الخامس برصيد 3 نقاط. يعتبر الفوز ضروريًا لكلا الفريقين لتحقيق تقدم في الترتيب والاقتراب أكثر من التأهل.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة الجابون و غامبيا عبر شبكة قنوات:
SSC السعودية

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث. منتخب الجابون يعتمد على خبرته وجودة لاعبيه، بينما يعول منتخب غامبيا على القوة البدنية والتنظيم التكتيكي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟