كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة البرازيل و الإكوادور برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت، 7 شتنبر 2024، يشهد ملعب التصفيات مواجهة مثيرة بين منتخب البرازيل ومنتخب الإكوادور ضمن الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم لموسم 2023/25. تعد هذه المباراة محورية في صراع التأهل إلى مونديال 2026، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقفه في التصفيات.
تاريخ المواجهات بين الفريقين يشير إلى تفوق واضح للمنتخب البرازيلي، حيث التقيا 12 مرة في السابق. منتخب البرازيل حقق الفوز في 7 مباريات، بينما تمكن منتخب الإكوادور من الفوز في مباراة واحدة فقط، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 7 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة بعد منتصف الليل ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة بعد منتصف الليل. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة بعد منتصف الليل.

وستبث أحداث البرازيل و الإكوادور عبر شبكة قنوات:

SSC 1

منتخب البرازيل، الذي يتمتع بتاريخ طويل في كرة القدم وأداء قوي في التصفيات، يدخل المباراة بطموح كبير لمواصلة هيمنته وتحقيق فوز جديد يعزز موقفه في السباق نحو التأهل. من ناحية أخرى، منتخب الإكوادور سيطمح إلى تقديم أداء قوي لتحقيق مفاجأة وحصد نقاط ثمينة تساهم في تعزيز فرصه في التصفيات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟