كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد و الخليج برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الجمعة 27 شتنبر 2024 مواجهة مرتقبة بين الاتحاد والخليج، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) المباراة وسط حضور جماهيري كبير من عشاق نادي الإتحاد الذين يأملون في مواصلة فريقهم لانتصاراته والاقتراب من الصدارة. كما ذكرنا، حقق الاتحاد الفوز في 8 من أصل 11 مواجهة بين الفريقين، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل. ولم يتمكن الخليج من الفوز في أي مباراة حتى الآن، مما يضع الإتحاد في موقف مريح نسبيًا، إلا أن كرة القدم دائمًا ما تحمل مفاجآت، وقد يكون لدى الخليج ما يقدمه في هذا اللقاء.

يدخل نادي الاتحاد المباراة بثقة كبيرة مستندًا إلى سجله المثالي أمام الخليج. الفريق حقق الفوز في 8 من أصل 11 مواجهة بين الفريقين، بينما لم يخسر الاتحاد أي مباراة أمام الخليج، وتعادل في 3 مناسبات. المدرب يسعى للاستفادة من قوة خط هجومه وإحكام السيطرة على وسط الملعب من أجل حسم اللقاء مبكرًا.

من جهة أخرى، يدخل الخليج المباراة وهو يدرك صعوبة المهمة أمام عملاق مثل الاتحاد. ورغم أن الخليج لم يسبق له الفوز على الاتحاد في 11 مواجهة سابقة، إلا أن الفريق سيحاول تقديم أفضل أداء ممكن لتحقيق نتيجة إيجابية، أو على الأقل الخروج بنقطة ثمينة. الخليج يعتمد على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة السريعة في محاولة لمباغتة الاتحاد.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 27 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث الاتحاد و الخليج عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

من المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالسيطرة على مجريات اللعب من خلال تمريراته السريعة والهجوم من الأطراف. في المقابل، سيلعب الخليج بأسلوب دفاعي معتمدًا على التكتل في منتصف ملعبه ومحاولة استغلال أي فرصة لشن هجمات مرتدة سريعة قد تفاجئ دفاعات الاتحاد.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟