كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتفاق و النصر برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الجمعة 20 شتنبر 2024 مباراة مثيرة تجمع بين الاتفاق و النصر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. يحتضن اللقاء ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقفهما في الدوري. شهدت مواجهات الفريقين السابقة 6 تعادلات، ما يعكس مدى التقارب في المستوى بين الفريقين في بعض اللقاءات. هذا العامل يضيف إثارة إضافية إلى المباراة، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة أفضل وتجنب التعادل.
يدخل فريق الاتفاق المباراة وعينه على تحقيق الفوز أمام خصم قوي كالنصر، مستفيدًا من اللعب على أرضه وبين جماهيره. رغم أن الاتفاق تفوق على النصر في 4 مباريات فقط من أصل 20 مواجهة سابقة، إلا أنه يتطلع إلى استغلال هذه الفرصة لإثبات قدراته والعودة إلى طريق الانتصارات.
على الجانب الآخر، يسعى فريق النصر لمواصلة تفوقه التاريخي على الاتفاق، حيث سبق له الفوز في 10 مباريات من المواجهات السابقة. يمتلك النصر كتيبة قوية من النجوم، وهو مرشح دائم للمنافسة على اللقب، وسيكون هدفه هو تحقيق فوز جديد يعزز موقعه في صدارة الترتيب أو الاقتراب منها.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 20 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث الاتفاق و النصر عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

تأتي هذه المباراة في توقيت مهم لكلا الفريقين، حيث يسعى الاتفاق لاستغلال أفضلية اللعب على أرضه من أجل تحقيق الفوز وتعزيز نقاطه. من جهته، يدخل النصر اللقاء بهدف مواصلة عروضه القوية، والحفاظ على مسيرته في المنافسة على لقب الدوري.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟