كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الإمارات و البحرين برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يوم غدٍ، الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، ستشهد المباراة الهامة بين منتخب الإمارات ومنتخب البحرين في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم موسم 2023-2025. المباراة ستُقام على أرضية ملعب استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، وسنقدم تقريرًا شاملاً عن هذه المواجهة المرتقبة مع تغطية حية لأبرز الأحداث.
على مدار تاريخهما، التقى منتخب الإمارات ومنتخب البحرين في 9 مباريات، حيث فاز منتخب الإمارات في 6 مباريات، وفاز منتخب البحرين في مباراتين، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. يحتل منتخب الإمارات المركز الأول في الترتيب برصيد 15 نقطة، بعد فوزه في جميع مبارياته الخمس دون تعادل أو هزيمة. بينما يحتل منتخب البحرين المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعد فوزه في 3 مباريات وتعادله في مباراة واحدة، وخسارته في مباراة واحدة أيضًا.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 11 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة الإمارات و البحرين عبر شبكة قنوات:
الكأس – AlKass

ستكون هذه المباراة فرصة حاسمة لتحديد صاحب الصدارة في المجموعة، وستشهد منافسة شرسة بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز وتعزيز فرص التأهل لكأس العالم، وسنقدم لكم تغطية حية ومفصلة لكل تفاصيل هذه المواجهة المثيرة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟