كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين و المغرب برسم أولى جولات الأولمبياد بباريس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد غدًا الأربعاء 24 يوليو 2024، مواجهة مثيرة بين منتخب الأرجنتين ونظيره منتخب المغرب ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024. ستقام المباراة على ملعب جيوفروى جيشار، وهي تعد من اللقاءات الهامة التي يتابعها عشاق كرة القدم حول العالم، نظرًا لأهمية الدورة الأولمبية والمنافسة القوية بين المنتخبين. يدخل المنتخب الأرجنتيني المباراة محتلاً المركز الأول في مجموعته برصيد 0 نقطة، وذلك لأنه لم يخض أي مباراة حتى الآن في هذه البطولة. يسعى المنتخب الأرجنتيني إلى بدء مشواره الأولمبي بانتصار يُعزز من فرصه في التقدم للأدوار النهائية، مستفيدًا من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبيه على الساحة الدولية. على الجانب الآخر، يحتل المنتخب المغربي المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط (0 نقطة)، حيث لم يلعب أي مباراة بعد. يطمح أسود الأطلس إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشوارهم بالأولمبياد، ليثبتوا جدارتهم وقدرتهم على المنافسة أمام الفرق الكبرى.

تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق له 24 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث مباراة الأرجنتين و المغرب عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

يتوقع المحللون أن تكون المباراة مثيرة ومتكافئة، حيث يتمتع الفريقان بتاريخ طويل من المواجهات المثيرة في مختلف البطولات. كما أن الأجواء الأولمبية تضفي مزيدًا من الحماس والإثارة على اللقاء، حيث يسعى كل فريق لإثبات نفسه وتحقيق بداية قوية في البطولة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟