كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأخدود و الاتحاد برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد غدًا الخميس 3 أكتوبر 2024 مواجهة مثيرة تجمع بين الأخدود وضيفه الاتحاد، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. تقام المباراة على ملعب الأمير حثلول، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل تعزيز موقفهما في جدول الترتيب. عند النظر إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين، نجد أن الاتحاد حقق الفوز في كلتا المباراتين السابقتين، دون أن يتمكن الأخدود من تحقيق أي فوز أو حتى التعادل. هذا التفوق التاريخي يجعل الاتحاد يدخل المباراة بثقة، لكن المفاجآت دائمًا واردة في كرة القدم.
يدخل الاتحاد المباراة وهو في أفضل حالاته، حيث يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية والمحافظة على موقعه في صدارة الدوري. الفريق بقيادة المدرب نونو سانتو يعتمد على مجموعة من النجوم البارزين مثل كريم بنزيما وفابينيو وحمد الله، الذين يقدمون أداءً مميزاً على مستوى الهجوم والدفاع. ويأمل الاتحاد في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في مواجهاته مع الأخدود.
من جانبه، يسعى فريق الأخدود لتقديم أداء قوي أمام أحد عمالقة الدوري السعودي. ورغم أن الفريق لم يسبق له الفوز على الاتحاد في المواجهتين السابقتين، إلا أنه يتطلع لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة والظفر بأول انتصار له في المواجهات المباشرة. يعتمد الأخدود على التنظيم الدفاعي واللعب الجماعي لتفادي قوة الاتحاد الهجومية.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 3 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وستبث أحداث الأخدود و الاتحاد عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

من المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بقوة هجومية للسيطرة على مجريات اللعب مبكرًا، في حين سيلجأ الأخدود للتكتل الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة. سيكون كريم بنزيما وحمد الله في محور الخطورة بالنسبة للاتحاد، بينما يأمل الأخدود في استغلال أي ثغرات دفاعية في صفوف الاتحاد لتحقيق المفاجأة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟