كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأخدود و القادسية برسم دوري روشن السعودي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الخميس 19 شتنبر 2024، مباراة هامة تجمع بين الأخدود والقادسية ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2024/25. ستنطلق المباراة على ملعب الأمير حثلول، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة التقدم في ترتيب الدوري. تقابل الفريقان 4 مرات، فاز الأخدود في مرة واحدة وفاز القادسية في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.
يدخل فريق الأخدود المواجهة وعينه على تحقيق الانتصار الثاني له في تاريخ مواجهاته مع القادسية. الفريق يعتمد على الأداء الجماعي والروح العالية بين اللاعبين، خاصة بعد النتائج التي حققها في الجولات السابقة، ويسعى لاستغلال دعم جماهيره على أرضه من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.
أما فريق القادسية، فيأتي إلى اللقاء وهو يملك الأفضلية في تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين. فالقادسية حقق الفوز مرتين في الأربع مواجهات السابقة بين الفريقين، وسيحاول تعزيز هذه الأفضلية وتقديم أداء قوي يسمح له بالخروج من المباراة بالنقاط الكاملة. الفريق يعتمد على خبرته وتنظيمه الدفاعي لصد محاولات الأخدود.

تقام المباراة يوم الخميس الموافق له 19 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة وأربعون دقيقة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة وأربعون دقيقة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث ستاد الأخدود و القادسية عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

ستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا للفريقين، حيث يسعى الأخدود لاستغلال عامل الأرض والجمهور، بينما يطمح القادسية للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية. تابعوا معنا تغطية حية للمباراة لحظة بلحظة وتقارير مفصلة عن أحداث اللقاء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟