كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إنجلترا و سلوفاكيا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تستعد جماهير كرة القدم لمتابعة لقاء مثير يجمع بين منتخب إنجلترا ومنتخب سلوفاكيا غدًا الأحد، الموافق 30 يونيو 2024، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا لموسم 2024. المباراة ستقام على ملعب فيلتينس أرينا، وهو ما يضيف إلى الحماس والتشويق الذي يحيط بهذه المواجهة الحاسمة. يترقب عشاق كرة القدم هذا اللقاء الذي يعد بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المنتخبين على مواصلة مشوارهما في البطولة. منتخب إنجلترا يدخل المباراة بثقة كبيرة، مستندًا إلى سجله الإيجابي في مواجهاته السابقة مع منتخب سلوفاكيا.
تقابل المنتخبان في 6 مباريات سابقة، حيث كان الفوز حليف إنجلترا في 5 منها، بينما لم تتمكن سلوفاكيا من تحقيق أي انتصار حتى الآن. المباراة الوحيدة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين تعكس الندية التي يمكن أن تشهدها هذه المواجهة المرتقبة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 30 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة إنجلترا و سلوفاكيا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports Max 1

من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة، حيث يسعى كل من المنتخبين لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي. منتخب إنجلترا، بقيادة مدربه المتميز، يطمح إلى تقديم أداء قوي يليق بتاريخه في البطولة، في حين أن منتخب سلوفاكيا يسعى إلى تحقيق مفاجأة وإثبات قدراته أمام أحد أقوى المنتخبات في أوروبا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟