كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إشبيلية و جيرونا برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 1 شتنبر 2024، يلتقي إشبيلية مع جيرونا في مباراة هامة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني موسم 2024/25. يسعى الفريقان لتعزيز مراكزهما في جدول الترتيب عبر تحقيق الفوز في هذه المواجهة. تقابل الفريقان 8 مرات، فاز إشبيلية في 3 مرات وفاز جيرونا في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 0 مباراة.

يدخل إشبيلية المباراة على أرضه بهدف تحقيق فوز مهم يساهم في تحسين موقعه في الترتيب بعد بداية متذبذبة للموسم. يطمح الفريق لتقديم أداء قوي أمام جماهيره واستغلال أفضلية الملعب.
رغم تفوق جيرونا في المواجهات السابقة، إلا أن الفريق يواجه تحديًا كبيرًا في مواجهة إشبيلية على ملعبه. يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه للبناء على نتائجه السابقة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 1 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وستبث أحداث إشبيلية و جيرونا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports 4

بالرغم من تفوق جيرونا في عدد الانتصارات السابقة، إلا أن اللعب في ملعب سانشيز بيزخوان يعطي إشبيلية الأفضلية. الفريق الأندلسي سيحاول استغلال الدعم الجماهيري للضغط على جيرونا وتحقيق الانتصار، بينما سيسعى جيرونا لتكرار تفوقه السابق على إشبيلية وتحقيق مفاجأة جديدة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟