الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إسبانيول و رايو فاليكانو برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا السبت 31 غشت 2024 مباراة هامة تجمع بين إسبانيول ورايو فاليكانو ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني موسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب باور 8، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز لتحسين مراكزهما في الترتيب. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز إسبانيول في 9 مرات وفاز رايو فاليكانو في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

إسبانيول: يدخل الفريق الكتالوني اللقاء بأمل الاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق انتصار مهم يزيد من رصيده ويعزز موقعه في الترتيب.
رايو فاليكانو: يسعى الفريق المدريدي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه في مواجهة صعبة، ويعتمد على خط هجومه السريع لتحقيق الانتصار.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 31 غشت فقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة والربع زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة والربع مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً.

وستبث أحداث إسبانيول و رايو فاليكانو عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

يتوقع أن تكون المباراة متكافئة نظرًا لتقارب نتائج الفريقين في مواجهاتهما السابقة. إسبانيول يدخل المباراة بصفته المرشح الأقوى، لكن رايو فاليكانو على ملعبه قادر على تقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version