الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ديبورتيفو ألافيس و ريال بيتيس برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يستضيف ديبورتيفو ألافيس نظيره ريال بيتيس غدًا الأحد 25 غشت 2024 على ملعب مينديزوروزا، في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لموسم 2024/25. يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة لتعزيز موقفهم في ترتيب الدوري. تقابل الفريقان في 20 مباراة سابقة فاز ديبورتيفو ألافيس في 6 مباريات. فاز ريال بيتيس في 9 مباريات و انتهت 5 مباريات بالتعادل.

الفريق يدخل هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز الأول في الموسم أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية أمام جماهيره. يعتمد الفريق على التنظيم الدفاعي والسرعة في الهجمات المرتدة. يطمح ريال بيتيس إلى استثمار البداية الجيدة للموسم ومواصلة سلسلة الانتصارات. يمتلك الفريق خط هجوم قوي ويسعى للاستفادة من نقاط ضعف دفاع ديبورتيفو ألافيس لفرض سيطرته على اللقاء.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 25 غشت فقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السادسة والربع زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة والربع مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً.

وستبث أحداث مباراة ديبورتيفو ألافيس و ريال بيتيس عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة متكافئة، حيث سيحاول كل فريق فرض أسلوبه في اللعب. ديبورتيفو ألافيس سيبحث عن الفوز على أرضه، بينما يسعى ريال بيتيس لاستغلال الفرص لتحقيق الانتصار.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version