كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إبسويتش تاون و أستون فيلا برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 29 شتنبر 2024، يستعد فريق إبسويتش تاون لاستقبال أستون فيلا في مباراة مرتقبة وحاسمة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب بورتمان رود، والذي سيكون مسرحًا لتحدٍ كبير بين الفريقين الطامحين لتحقيق نتيجة إيجابية. عند النظر إلى تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين، نجد أن أستون فيلا قد فرض هيمنته بشكل واضح. فقد تقابل الفريقان في 15 مباراة على مدار السنوات السابقة. حقق أستون فيلا الفوز في 10 مباريات، ما يظهر تفوقه الواضح في هذه المواجهات. بينما نجح إبسويتش تاون في تحقيق الانتصار في مرتين فقط وتعادلا في 3 مواجهات.
يخوض إبسويتش تاون المباراة برغبة قوية في تحسين سجله أمام أستون فيلا، خصوصًا أن اللعب على أرضه وبين جماهيره قد يعطيه الدافع المطلوب لتحقيق نتيجة إيجابية. الفريق يحتاج إلى نقاط هذه المباراة لتحسين موقعه في ترتيب الدوري، بعد سلسلة من النتائج المتباينة منذ بداية الموسم.
من جانبه، يدخل أستون فيلا هذه المباراة بتطلعات كبيرة لمواصلة سلسلة انتصاراته أمام إبسويتش تاون. الفريق الذي يقدم أداءً قويًا هذا الموسم، سيسعى لتحقيق الفوز الثالث عشر في المواجهات المباشرة بين الفريقين، وهو ما سيعزز من مكانته في ترتيب الدوري ويزيد من فرصه في المنافسة على المراكز المتقدمة.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 29 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الرابعة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الخامسة زوالاً.

وستبث أحداث إبسويتش تاون و أستون فيلا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

ستكون مباراة إبسويتش تاون وأستون فيلا على ملعب بورتمان رود من المباريات المثيرة في هذه الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز. الأداء القوي والرغبة في تحقيق الفوز تجعل هذه المواجهة مهمة لكلا الفريقين، سواء لإبسويتش تاون الباحث عن تحسين وضعه أو لأستون فيلا الساعي لمواصلة انتصاراته.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟