كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوكرانيا و ألبانيا برسم دوري الأمم الأوروبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا السبت، 7 شتنبر 2024، تتجه الأنظار إلى ملعب جنرالي أرينا حيث يلتقي منتخب أوكرانيا بنظيره منتخب ألبانيا في مباراة مهمة ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/25. يسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق انطلاقة قوية في البطولة، لكن تاريخ المواجهات السابقة يميل لصالح أوكرانيا بشكل واضح.
التقى الفريقان 4 مرات في السابق، وحقق منتخب أوكرانيا الفوز في 3 مباريات، بينما لم ينجح منتخب ألبانيا في الفوز بأي مباراة، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

تقام المباراة يوم السبت الموافق له 7 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث أوكرانيا و ألبانيا عبر شبكة قنوات:

الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

يدخل منتخب أوكرانيا اللقاء بثقة كبيرة مدعومًا بالتفوق التاريخي في المواجهات المباشرة، بينما يأمل منتخب ألبانيا في قلب الموازين وتحقيق نتيجة إيجابية قد تعطي دفعة معنوية للفريق في بداية مشواره بدوري الأمم الأوروبية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟