كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوكرانيا و الأرجنتين برسم منافسات دورة الألعاب الأولمبية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشهد العاصمة الفرنسية باريس غدًا الثلاثاء 30 يوليو 2024 مواجهة مثيرة تجمع بين منتخب أوكرانيا ونظيره منتخب الأرجنتين في إطار الجولة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ستُقام المباراة على ملعب غروباما ستايديوم الشهير، وسيكون الجمهور على موعد مع تقرير مفصل عن المباراة إلى جانب متابعة حية لجميع الأحداث. يدخل منتخب أوكرانيا هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط. خاض الفريق مباراتين حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر الأخرى.

يسعى المنتخب الأوكراني لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز حظوظه في التأهل إلى المراحل النهائية من البطولة. من جهته، يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الأول في المجموعة بنفس الرصيد من النقاط (3 نقاط)، حيث لعب الفريق مباراتين وحقق الفوز في واحدة وخسر الأخرى. يطمح المنتخب الأرجنتيني لتحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان تأهله إلى الأدوار التالية وتأكيد صدارته للمجموعة.

تعتبر هذه المباراة حاسمة بالنسبة للفريقين، حيث يمكن للفوز أن يضمن تأهلهما إلى المراحل التالية من البطولة. بالنسبة للأرجنتين، الفوز سيؤكد صدارتها ويضمن لها التأهل بسهولة. أما منتخب أوكرانيا، فالفوز سيمنحه فرصة قوية للتأهل وربما الصدارة، في حين أن الخسارة قد تضعه في موقف صعب يتطلب انتظار نتائج الفرق الأخرى.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 30 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أوكرانيا و الأرجنتين عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة تنافسية للغاية، حيث يمتلك كلا الفريقين مواهب فردية وخططًا تكتيكية مميزة. أوكرانيا، المعروفة بتنظيمها الدفاعي القوي وهجماتها المرتدة السريعة، ستسعى لاستغلال نقاط ضعف الأرجنتين والضغط على دفاعاتها. بينما سيعتمد منتخب الأرجنتين على هجماته المنظمة واستحواذه على الكرة للسيطرة على مجريات المباراة وتحقيق الفوز.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟