كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوغندا و الجزائر برسم تصفيات كأس العالم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غداً الاثنين، 10 يونيو 2024، يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية مباراة مثيرة تجمع بين منتخب أوغندا ونظيره منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2025. هذه المباراة تعتبر محطة هامة في مشوار الفريقين نحو التأهل، حيث يسعى كلا الفريقين لتعزيز موقعهما في صدارة المجموعة. في هذا التقرير المفصل، نستعرض تاريخ المواجهات بين الفريقين، وضعهما الحالي في التصفيات، وأهمية اللقاء. تقابل الفريقان مرتين سابقاً، حيث كانت الغلبة دائماً لمنتخب الجزائر الذي حقق الفوز في كلتا المباراتين. لم يتمكن منتخب أوغندا من تحقيق أي فوز أو تعادل أمام الجزائر، مما يجعل هذه المواجهة تحدياً كبيراً لأصحاب الأرض.
يدخل منتخب أوغندا المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط. الفريق خاض ثلاث مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة. يسعى المنتخب الأوغندي لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز موقعه في المجموعة وزيادة حظوظه في التأهل. على الجانب الآخر، يحتل منتخب الجزائر المركز الأول برصيد 6 نقاط أيضاً. لعب الفريق ثلاث مباريات، فاز في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة. يهدف المنتخب الجزائري إلى مواصلة أدائه القوي وتحقيق فوز جديد يضمن له الصدارة ويقربه من التأهل.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 10 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أوغندا و الجزائر عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

ستقام المباراة على أرض أوغندا، مما يمنح الفريق المضيف بعض الأفضلية والدعم الجماهيري. يتطلع منتخب أوغندا لاستغلال هذه الفرصة لتحقيق فوز مهم على الجزائر وتعزيز موقعه في الصدارة. بينما يسعى منتخب الجزائر للحفاظ على تفوقه ومواصلة سلسلة انتصاراته في التصفيات. من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتعزيز مركزهما في التصفيات. منتخب أوغندا يهدف إلى تحقيق انتصار ثمين أمام جمهوره، بينما يسعى منتخب الجزائر لتأكيد تفوقه ومواصلة مشواره بنجاح نحو التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟