كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوساسونا و سيلتا فيجو برسم الدوري الإسباني

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الأحد 1 شتنبر 2024، يلتقي أوساسونا مع سيلتا فيجو في مباراة هامة على ملعب أل سادار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني موسم 2024/25. يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة مشوارهما في البطولة وتحسين موقعهما في جدول الترتيب. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أوساسونا في 7 مرات وفاز سيلتا فيجو في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.

أوساسونا يدخل المباراة وهو يأمل في تحقيق الفوز على أرضه، حيث يسعى للاستفادة من دعم جمهوره وتقديم أداء قوي يمكنه من حصد النقاط الثلاث.
سيلتا فيجو يأتي إلى هذه المباراة بعد نتائج متباينة في الجولات السابقة، ويأمل في تحقيق الفوز خارج ملعبه لتعزيز موقفه في جدول الترتيب.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 1 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث أوساسونا و سيلتا فيجو عبر شبكة قنوات:

beIN SPORTS 2, beIN Sports 3

مباراة صعبة بين فريقين متقاربين في النتائج خلال المواجهات السابقة، مما يجعلها مباراة متكافئة. قد يكون لأوساسونا بعض الأفضلية بفضل اللعب على أرضه، لكن سيلتا فيجو يتمتع بخبرة كبيرة في المنافسات ويملك القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟