كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أوروجواي و باراجواي برسم تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2023/25

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة الموافق له 6 شتنبر، يلتقي منتخب أوروجواي بنظيره منتخب باراجواي في مباراة هامة ضمن الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية. يسعى الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز حظوظهما في التأهل للبطولة العالمية. تقابل الفريقان 13 مرة، فاز أوروجواي في 7 مرات وفاز باراجواي في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.
يدخل المنتخب الأوروجواياني اللقاء بتركيز كبير وهو يتصدر المواجهات التاريخية مع باراجواي. مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور في ملعب سنتيناريو، يأمل أوروجواي في تعزيز رصيده من النقاط والتقدم نحو التأهل.
يسعى المنتخب الباراجواياني إلى تحقيق مفاجأة أمام خصم قوي. رغم قلة عدد الانتصارات في المواجهات المباشرة، إلا أن الفريق يطمح لاستغلال أي فرصة من أجل حصد النقاط وتعزيز موقعه في التصفيات.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 6 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثانية عشرة والنصف منتصف الليل. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد منتصف الليل.

وستبث أحداث أوروجواي و باراجواي عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

يعتبر أوروجواي الفريق الأكثر تفوقًا في هذه المواجهات، خاصة مع الأداء القوي على أرضه، لكن باراجواي دائمًا ما يُظهر مقاومة قوية، ويمكن أن يكون خصمًا صعبًا في مثل هذه المناسبات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟