كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أنجيه و نانت برسم الدوري الفرنسي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُقام غدًا الأحد 22 شتنبر 2024 مباراة مثيرة بين أنجيه ونانت، وذلك ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024/25، على ملعب ريموند كوبا. تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أنجيه في 4 مرات وفاز نانت في 11 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.
يدخل أنجيه المباراة عازمًا على تحسين نتائجه، حيث يحتاج الفريق للفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب. الجماهير تأمل في رؤية أداء قوي من اللاعبين لاستعادة الثقة.
يسعى نانت لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، حيث يمتلك تاريخًا قويًا في المواجهات السابقة مع أنجيه. الفريق لديه القدرة على استغلال الفرص والضغط على المنافسين.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 22 شتنبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة زوالاً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً.

وستبث أحداث أنجيه و نانت عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

المباراة تمثل فرصة لكلا الفريقين لتأكيد قوتهما، مع تاريخ يفضل نانت. سيكون التركيز على الأداء الدفاعي والهجومي لضمان تحقيق النقاط الثلاث.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟